Thursday, October 01, 2009

You're Invited

يوسف
المؤتمر الاسرائيلي – الفلسطيني الـ -27 من ضمن اللقاءات بين الديانات
يسر جمعية اللقاء بين الديانات ان تدعوكم الى المشاركة في المؤتمر القريب للقاء والحوار بين الديانات للإسرائيليين والفلسطينيين, نظم هذا المؤتمر تحت رعاية البرنامج الكندي شبكة السلام, ونحن نشكرهم على ذلك , نحن سعداء ومتأثرين بعودتنا لمخطط مليء بكثير من الامل في البناء الحقيقي والدائم, له اهمية بالسلام بين الطوائف في الارض المقدسة عن طريق الحوار العميق المفتوح بين الديانات.
سيقام هذا المؤتمر في فندق افريست القريب من جبل جيلو ( 1-2 دقائق مشي على الاقدام ) ما بين يومي الخميس وحتى السبت 5 -7 من شهر تشرين ثاني 2009.
في خلال المؤتمر سنقيم حوار بين الديانات وليس حوار سياسي من اجل اعطاء الفرصة للمشاركين الالتقاء بالاخر لقاء عميق يسمح من خلاله التعارف بشخصيته ووجوده كانسان. وهكذا نسعى لتحقيق السلام بمعناه الانساني بين طوائف الارض المقدسة. بالاضافة الى الحوار تشاهد صلاة الاخرين, نقوم باناشيد دينية وثقافية وكذلك هنالك وقت لمحادثات تلقائية.
الوقت: من يوم الخميس 5.11.09عصراً وحتى موعد وجبة الغذاء نهار السبت 7.11.09 .
المكان: فندق افريست ، بجانب جبل جيلو
الوصول: ننظم نقليات من مباني الامة في القدس الغربية يوم الخميس والعودة يوم الجمعة.
وأيضاً : خط 62 من باص ايجد يصل إلى جبل جيلو من مجمع المالحة في القدس ما بين الساعات 16:00، 18:00 و 20:00.
رسوم المشاركة: للاعضاء الذين دفعوا رسوم العضوية لسنة 2008 المبلغ 230 ش.ج.
للاخرين 290 ش.ج.
رسوم المشاركة هي تكاليف كل النشاطات والفعاليات الخاصة بالمؤتمر.
النقليات, المبيت في الفندق بغرفة مزدوجة, الوجبات والضيافة كل تلك التكاليف على حسابنا.
رسوم العضوية لسنة 2009 هي 100 ش.ج. نحن راجين منكم ان تقوموا بدفعها اذا امكن.
رسوم العضوية تعطي المجال والاولوية في التسجيل والمشاركة وتخفيض السعر. اهم من كل ذلك رسوم العضوية تعطينا الفرصة لاتمام المشاريع المختلفة الخاصة بجمعية اللقاء بين الديانات والبدء في مشاريع جديدة.
سيعقد المؤتمر باللغة الانجليزية وسيكون هناك من يترجم لك باللغة العبرية او العربية عند الحاجة
الرجاء التوجة الى الانسة فتحية جابر للتسجيل والاستفسار
التسجيل : الرجاء ارسال شيك باسم جمعية اللقاء بين الديانات مرفق معه طلب التسجيل الى العنوان: ص.ب. 3814 القدس 91037
بالاضافة: يمكن ترك رسالة في مكتبنا على رقم هاتف : 651052002- حتى نتمكن من حجز الاماكن ( التسجيل الالكتروني مفتوح 24 ساعة يوميا).
ملاحظة: في حالة وجود زيادة في عدد المشاركين على عدد الغرف – تعطى الاولوية لمن يدفع رسوم العضوية لسنة2009, ولهؤلاء الذين ارسلوا دفعاتهم لمكتبنا.
ملاحظة أخرى : في هذا المؤتمر التسجيل للمجموعات الفلسطينية مغلق . أما الإسرائيليين قادرون على التسجيل عن طريق جمعية اللقاء بين الديانات ، بالإضافة إلى عدد محدد من الأجانب.
(٭جزيل الشكر لبرنامح شبكة السلام التابعة للسفارة الكندية على دعمها هذا المشروع).


Translation:

JOSEPH

27th Israeli-Palestinian retreat of interfaith encounter

The Interfaith Encounter Association (IEA) is pleased to invite you to the coming retreat of interfaith encounter and conversations for Israelis and Palestinians. This retreat is supported by the Canadian Networking for Peace Program and we are grateful to them for that. We are very excited to be able to continue on a fuller scale the process of building true and sustainable peaceful relations in the Holy Land through deep and sincere interfaith dialogue. This retreat will be held in the Everest Hotel, on Thursday through Saturday, November 5th – 7th 2009. During the conference we will engage in non-political interfaith discussions designed to help participants better know "the other" in his/her humanity, which we believe can make a substantial contribution to human peace among the two peoples and three faiths that share this Holy Land. We will also observe each other's prayers, sing together religious and cultural songs and have time for spontaneous conversations.

Time: From Thursday afternoon November 5th 2009 till Saturday lunch November 7th.
Place: Everest Hotel (1-2 minutes walk from the entrance of Har Gilo) Transportation: There will be organized transportation from Binyanei Ha'uma in Jerusalem and back. There is also an Egged bus that goes to Har Gilo from the Malha Mall in Jerusalem (Line 62 at 16:00, 18:00 and 20:00).

Participation fee: for affiliates who paid dues for 2009: 230 NIS; for others: 290 NIS. Price includes participation in all retreat activities. Transportation, accommodation in double rooms, meals and refreshments in coffee breaks, throughout the days of the retreat – will be provided by us. Affiliation dues for 2009 are 100 NIS. We ask you to make the effort, if you can, and support us. Paying the affiliation dues gives priority when space is limited and reductions off participation fees, but mainly helps support existing projects of the Interfaith Encounter Association, and initiate new ones.

· The language of the retreat will be English but if you need someone can translate for you into and from Arabic or Hebrew.

No comments: